السبت, 18 شباط/فبراير 2023 16:23

متابعة وتحديث اللوحات الإرشادية المكانية للحشود داخل المسجد الحرام

قيم الموضوع
(2 أصوات)

قام سعادة مدير إدارة الإرشاد المكاني للحشود المهندس معن بن فؤاد قاروت ، بجولة تفقدية لمتابعة وتحديث اللوحات الإرشادية داخل المسجد الحرام وساحات المسجد الحرام ، حرصاً على تمكين القاصدين من أداء عباداتهم بكل يسر وسهوله ، ويرافقه سعادة وكيل إدارة الإرشاد المكاني للحشود المهندس محمد بن سعد المحمادي . 
 
وأوضح سعادته أن الإدارة تهدف إلى توجيه و تعريف القاصدين للمسجد الحرام بالمسارات والأماكن المحددة للمصلين والمعتمرين حسب خطة الحشود المعتمدة ، وإرشادهم داخل المسجد الحرام وبجهات الخروج لأماكن إقامتهم وأقرب الأماكن للخدمات المقدمة للقاصدين . 
 
وأضاف سعادته بإن ذلك جاء تزامناً مع ما يشهده المسجد الحرام من كثافة في أعداد القاصدين والزوار، مشيراً إلى أهمية تكثيف العمل. 
 
يذكر أن الجولة تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة سعادة مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري ، و إشراف من سعادة وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود سعادة المهندس أسامة بن منصور الحجيلي لتقديم أرقي الخدمات لقاصدي المسجد الحرام وفق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظهم الله-.

msg 1468035115 40136msg 1468035115 40137
قراءة 650 مرات