الأحد, 19 شباط/فبراير 2023 19:11

مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تزور فعالية (الضيافة السعودية) في مكتبة المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

زارت مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود خلال جولتها الميدانيّة مكتبة المسجد الحرام.

واطلعت على فعاليّة (الضِّيافة السُّعوديَّة) التي نُظّمت تحت إشراف وكالة المكتبات والشؤون الثقافيّة ممثلة في مكتبة المسجد الحرام، و قدّمت سعادة الدكتورة فاطمة الرشود شكرها لمدير مكتبة المسجد الحرام الأستاذة نورة بنت حمود العتيبي والموظفات ، وأشادت بتوجيهاتها التي أثمرت جهدًا مشكورًا و عملاً متقنًا نفّذهُ فريق العمل فكرةً، و إعدادًا، وتجهيزًا، وتنظيمًا، و إخراجًا. كما أثنت على الجهد المبذول الذي أثلج صدرها؛ إذ ظهر للعيان من خلال انتقاء المحتوى وما شمله كل ركنٍ تعريفيٍّ من تغذيةٍ بصريةٍ، و معلوماتٍ ثريّة.

و أوضحت الدكتورة الرشود أنّ مملكتنا تزخر بتنوّع ثقافيّ، و بُعدٍ تاريخيٍّ متجذِّرٌ بالأصالة، و مثل هذه الفعاليّات و المبادرات التي تسلّط الضوء على مكانِزِ الحضارة السعوديّة قديمًا وحديثًا ممّا يحمدُ استدامته، ويستوجب دعمه و إبرازه و مباركته؛ ليكون الإسهام الأكبر في نقل الصورة المشرقة عن المملكة العربية السعودية و إرثها العريق، و حاضرها المزدهر تطوّرًا و نهضةً، بما يتركه من تجربةٍ جميلة، و أثرٍ طيّب في نفوس قاصدي و قاصدات المسجد الحرام.

وقدّمت سعادتها شهادات شكرٍ وتقدير للمنسوبات المشاركات في تنظيم الفعاليّة، تقديرًا للجهود الخلاّقة، واستحثاثًا لمزيدٍ من العطاءِ المتميّز.

ومن جانبها شكرت سعادة مدير مكتبة المسجد الحرام النسائية سعادة مستشار ومساعد الرئيس للشؤون النسائية كريم حضورها، مثنيةً على عنايتها بدعم الفعاليّات النسائيّة في المسجد الحرام، و تشجيع الكوادر المتميّزة.

وأكّدت الدكتورة فاطمة أنّ السير على ضوء توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس هو السبيل المؤدّي إلى كلِّ جودةٍ وابتكارٍ ينهض بالخدمات المقدّمة في الحرمين الشريفين.

وأضافت أنّ الانفتاح على العالم وتعريفه بتراث أجدادنا و تنوُّعنا الثقافيّ و الجغرافيّ برهان وطنيّتنا واعتزازنا بهويّتنا.

WhatsApp Image 2023 02 19 at 4.09.30 PM
قراءة 556 مرات