الإثنين, 20 شباط/فبراير 2023 21:57

وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية في المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية

قيم الموضوع
(0 أصوات)


قامت وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بزيارة المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية بمدينة الرياض.

ومثل الوكالة خلال الزيارة سعادة مدير عام الإدارة العامة للإعلام والإنتاج الإعلامي الأستاذ محمد بن فرج المالكي، وسعادة مساعد المدير العام للاتصال والتوعية الإعلامية الأستاذ عزام الحربي، وسعادة مدير الإعلام المؤسسي الأستاذ صفوان مليباري.

حيث يناقش المنتدى عبر جلسات وورش عمل مستجدات ومستقبل قطاع الإعلام في العالم بمختلف أشكاله المرئي والمسموع والمطبوع والرقمي، كما يستعرض أبرز التجارب المحلية والدولية في المجال، ودوره باعتباره صناعة مهمة في القضايا الاجتماعية والسياسية والرياضية والاقتصادية؛ وذلك بمشاركة 1500 من القيادات الإعلامية والخبراء والمحللين والمتخصصين من دول عربية وعالمية.

وأوضح الأستاذ صفوان مليباري أن الحضور يأتي بتوجيه وحرص من سعادة وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر، وفق تطلعات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس في مد جسور التواصل مع الجميع، والحرص على المشاركة المجتمعية الفاعلة والبناءة.

وأضاف "مليباري" أن الحدث يعد منصة إعلامية وثقافية للحوار والنقاش وطرح الآراء حول واقع ومستقبل القطاع، الذي يشهد تطوراً متسارعاً، مبينًا أنه يأتي في وقت يشهد فيه الإعلام السعودي طفرة غير مسبوقة، من خلال مواكبته التغيرات الإعلامية بالعالم، وتفوقه في أطروحاته وأدواته، التي أسهمت في انتشار محتواه على نطاق عالمي واسع.


يذكر أن النسخة الأولى من المنتدى السعودي للإعلام انطلقت في عام 2019م بمشاركة قطاع كبير من المهتمين بالشأن الإعلامي من مسؤولين ورؤساء تنفيذيين ورؤساء لمؤسسات إعلامية محلية وإقليمية وعالمية.
IMG 4511IMG 4512IMG 4513IMG 4516IMG 4515
قراءة 631 مرات آخر تعديل في الإثنين, 20 شباط/فبراير 2023 22:04