الثلاثاء, 21 شباط/فبراير 2023 17:25

مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية في المسجد الحرام: تشكيل (مجلس القيادات) يعدُّ رافِدًا من روافد التطوير المرتكز على الجودة والتحسين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رفعت مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الشكر على صدور قرار إنشاء (مجلس القيادات من المساعدين والمساعدات في الرئاسة والوكالة) واختيار أعضاء المجلس.

وقالت الرشود يعدُّ المجلس رافِدًا من روافد المشروع التطويريّ المرتكز على الجودة والتحسين الَّذي أسّسه معالي الرئيس ومهّد له سبيلاً ووطّأ له طريقًا.

وأوضحت سعادة الدكتورة الرشود أن تكوين قيادة إداريّة جماعيّة من أبرز المبادئ العمليّة في نطاق القيادة والتنظيم.

وأكّدت أنّ تشكيل المجلس يعدُّ رافِدًا من روافد المشروع التطويريّ المرتكز على الجودة والتحسين الَّذي أسّسه معالي الرئيس ومهّد له سبيلاً ووطّأ له طريقًا.

جاء ذلك في أعقاب انعقاد الاجتماع الأوّل للمجلس الذي تناول مضامين قِيَمِيّةٍ قيّمة تبلورت في محاوره ، يحفِّزها توجيهات سديدة تبعث الحماس، و تستحثُّ المثابرة في مضامير العطاء، والتحليق في سماوات الإنجاز، و تنفيذ الخُطط التي تخدم المصلحة العامّة على وجه الحقيقةِ لا المجاز.

حيث اعتمدت منهجًا واضحًا وعمليًا لآلية اتخاذ القرارات، و معالجة الأزمات، وتقليل المخاطر، وصناعة المواقف، وزيادة الفائدة، وتعظيم الأثر، مع ضمان الاستدامة تحقيقًا للمستهدفات والتطلعات المنشودة في سياق تحسين وتجويد الخدمات المقدّمة في الحرمين الشريفين،و إثراء تجربة قاصديهما وزائريهما.

وأكّدت الدكتورة فاطمة الرشود أنّ معالي الرئيس العام يولي الجودة، والكفاءة، والتكامل، والتعاون المثمر جلّ اهتمامه، ويحضُّ الجميع على استمرار الحرص على تكثيف الجهود، و الجاهزيّة لكلِّ طارئ، وتصميم وتفعيل المبادرات النوعيّة، و الوثوب بخطواتٍ ابتكاريّة استباقيّة؛ لأنّ انتظام الإتقان عليها موقوفٌ، و إحراز التميّز بها مردوفٌ، موقِنًا معاليه بأنّ الاشتراك في الرّأي ، وتبادل الأفكار، وإفساح المجال للاستماع للأعضاء، و الإصغاء لمقترحاتهم، و أخذها بعين الاعتبار بشفافيّة و موضوعيّة، قاعدةُ العمل الجيّد الذي يتمخّض عنه الصَّواب، وينبجس منه الإبداع ، ويرتقي به مستوى الخدمات.
قراءة 569 مرات