الثلاثاء, 21 شباط/فبراير 2023 19:13

وكالة الشؤون التاهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم لقاء تعريفي بعنوان (إدارة التواصل المدرسي الأهداف والبرامج)

قيم الموضوع
(0 أصوات)



نظمت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية بالتعاون مع وكالة المكتبات والشؤون الثقافية لقاءً تعريفيًا لإدارة
التواصل المدرسي وهي ضمن الإدارات المستحدثة للرقي بمستوى الخدمة المقدمة في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وحمل اللقاء عنوان (إدارة التواصل المدرسي الأهداف والبرامج)، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.

والذي أكد أن اللقاء التعريفي بالإدارات المستحدثة يأتي للإثراء النوعي في التعاون مع الوكالات المختصة في العديد من الجوانب التوعوية واظهار الأهداف التي انشئت من أجلها.

تحدث ضيف اللقاء سعادة مدير إدارة التواصل المدرسي الأستاذ لؤي بن عبدالعزيز خوج في بداية اللقاء بالتعريف عن دور المكتبة في خدمة اطياف المجتمع ومن أهمهم طلاب العلم على وجه العموم وطلاب المدارس على وجه الخصوص ، والخدمات التي تقدمها الإدارة بالتعاون مع الإدارات المرتبطة بالمكتبة.

وبين خوج ان من هذا المنطلق جاءت فكرة إطلاق مجموعة برامج تخدم الطلاب في هذا الجانب وتصقل موهبتهم وتعزز لديهم المهارات القرائية من خلال عدد من المسارات منها: "رحلة طالب" داخل المكتبة والتي تثري الطالب بما يعود عليه بالنفع والمعرفة، وإقامة بعض الدورات المصاحبة والتي تهدف الى تعزيز القرائة لدى النشئ.

واختتم خوج بشكر الله عز وجل على نعمه وكذلك قدّم شكره وامتنانه لفضيلة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتور أحمد بن فهد الشويعر على دعمه المستمر وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله -.
قراءة 549 مرات