الأربعاء, 22 شباط/فبراير 2023 18:31

برعاية الرئيس العام ومشاركة القيادات.. الرئاسة تقيم ملتقى بعنوان (يوم التأسيس وأثره في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما) "من يوم بدينا حتى تطورنا" يوم الأحد القادم بمناسبة يوم التأسيس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

برعاية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تعتزم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمناسبة يوم التأسيس للملكة العربية السعودية، إقامة ملتقى ثقافي بعنوان (يوم التأسيس وأثره في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما) وبشعار من "يوم بدينا حتى تطورنا"، وذلك يوم الأحد الموافق 06/ 08/ 1444هـ في قاعة الشيخ محمد السبيل -رحمة الله- بمبنى الرئاسة، في مكة المكرمة.

 

ويتناول الملتقى العديد من المواضيع والفعاليات الثقافية الوطنية، وبرنامج متكامل لإبراز الدور الكبير الذي تقدمه المملكة في العناية والاهتمام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي وزوارهما.

 

ويأتي هذا الملتقى بتوجيهات من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس للإحتفاء بهذا اليوم المبارك، للحديث عن إنجازات ولاة الأمر -حفظهم الله-، ودعمهم وعنايتهم بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

 

يذكر أن الملتقى يشارك فيه نخبة من أصحاب الفضيلة والسعادة من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمناسبة يوم التأسيس.

قراءة 564 مرات