الأربعاء, 22 شباط/فبراير 2023 21:02

المتحدث الرسمي: نحتفي بذكرى التأسيس في عمق تاريخي وحضاري نستذكره جميعًا ونفخر به

قيم الموضوع
(0 أصوات)
رفع سعادة المتحدث الرسمي باسم الرئاسة وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-؛ بمناسبة يوم التأسيس.

وقال سعادته: تحتفي المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس ذلك اليوم التأريخي الذي وضع فيه الإمام محمد بن سعود ـ رحمه الله ـ كيانًا شامخًا قام على ثوابت راسخة منذ ما يزيد عن ثلاثة قرون، في عمق تاريخي وحضاري نستذكره جميعًا ونفخر به.

وأضاف: إنه لمن دواعي السرور ومواطن البهجة والفرح أن يحتفي أبناء الوطن بذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية؛ في ظل سجل تأريخي حافل بالمنجزات والتضحيات، نقطف ثماره في العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

وأكد حيدر أن قيادتنا الرشيدة -أيدها الله- أولت الحرمين الشريفين وقاصديهما الرعاية الكاملة، وهو شرف عظيم حظيت به بلادنا بعد أن من الله عليها القيام على شؤون الحرمين الشريفين والعناية بهما ورعاية القاصدين، حيث لم تدخر جهدًا ولا مالاً في سبيل تحقيق الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن.
قراءة 574 مرات