الخميس, 23 شباط/فبراير 2023 16:33

وكيل الأمن والسلامة: بلادنا تعيش ذكرى تأسيسها بعد أن أرسى قواعدها رجال عظماء يشهد لهم التاريخ

قيم الموضوع
(7 أصوات)

‏رفع وكيل الرئيس العام للأمن والسلامة ومواجهة الطوارئ والمخاطر الاستاذ فايز بن عبد الرحمن الحارثي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود و إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان قائد التطوير بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

 

‏وذكر الحارثي أن بلادنا تعيش هذه الأيام ذكرى تأسيسها الذي أرسي قواعدها قائد التأسيس الأمام محمد بن سعود وسار على نهجه ومن بعده رجال عظماء يشهد لهم التاريخ بذلوا الغالي والنفيس من أجل إعلاء كلمة التوحيد وإرساء دعائم الأمن والسلام في البلد المعطاء مستشعرين دعوة إبراهيم عليه السلام (ربي اجعل هذا البلد آمنا) متمسكين بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.

 

‏وأوضح الحارثي أن هذه الذكرى العظيمة بأبناء المملكة العربية السعودية رسمت فيها ملامح العز والفخر وحملت في طياتها كل قصصنا وأمجادنا وقيامنا نفخر بالماضي العريق والحاضر التليد ونفخر بعقيدتنا وهويتنا ومنجزاتنا في شتى المجالات.

 

‏فدام عزك يا وطن للفخر والمجد للعليا نرفع بهمة راياتك الخضراء ومعك طموحنا يعانق السماء .

 

‏ودعا الحارثي المولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا وبلادنا ومقدساتنا وأن يديم عليها الأمن والأمان إنه ولي ذلك والقادر عليه .

قراءة 586 مرات