الجمعة, 24 شباط/فبراير 2023 20:38

وكيل الرئيس العام لشؤون المناوبة والمناوبين.. المملكة العربية السعودية هي على الدوام في طليعة ومقدّمة الدول والأمم في التاريخ والحضارة والمجد والازدهار

قيم الموضوع
(0 أصوات)
رفع سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المناوبة والمناوبين الأستاذ جمعان بن سعيد الزهراني، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله -؛ بمناسبة ذكرى "يوم التأسيس"، الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.
وقال "الزهراني" إنّ المملكة العربية السعودية هي على الدوام في طليعة ومقدّمة الدول والأمم في التاريخ والحضارة والمجد والازدهار، وذلك بفضل ما قدّمه ملوكها وأمرائها الشجعان على مرّ تاريخها، واليوم تحديدًا نعبش ذكرى عظيمة ومباركة وهي ذكرى تأسيس السعودية الأولى، التي كانت حجر الأساس لطريق المجد الطويل.

مؤكداً إنّ الوطن وقضيّته أهمّ من الحياة الشخصية للمواطن، وعلى الإنسان أن يموت في سبيل رفعة وطنه وعزّته، وإنّ ملوكنا وولاة أمرنا الشجعان، ضربوا أروع الأمثال وسطّروا أعظم البطولات في سبيل تأسيس هذا الوطن المبارك، والذي نمرّ اليوم في ذكرى تأسيسه وهو أمانةٌ في أعناقنا.

واختتم "الزهراني" بالتضرع الى الله بأن ينعم على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، دوام الصحة والعافية وأن يوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد وأن يحفظ بلادنا بلاد العزة والكرامة المملكة العربية السعودية وسائر بلاد المسلمين ويديم عليها أمنها واستقرارها.
قراءة 555 مرات آخر تعديل في الجمعة, 24 شباط/فبراير 2023 21:06