الخميس, 02 آذار/مارس 2023 09:29

برنامج طبي لتثقيف منسوبات مكتبة الحرم المكي الشريف

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أقامت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام، بالتعاون مع أحد المجمعات الطبية بمكة المكرمة، اليوم، برنامج ثقافي بعنوان: "الطب يوم بدينا"، وذلك بمناسبة ذكرى تأسيس الدولة السعودية، لمنسوبات مكتبة الحرم المكي الشريف.

حيث أوضحت سعادة مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة هنوف بنت عيضة المطرفي أن البرنامج تضمن نبذة عن نشأة الطب على مدى ثلاثة قرون، منذ نشأة هذا البلد العظيم، وتخلل البرنامج مسابقة أسئلة طبية، كما تم فحص السكر وقياس ضغط الدم للحضور، مع الإجابة على اسئلتهم واستفساراتهم.

واختتمت المطرفي بشكرها للقائمين على الفعالية نظير التعاون، مؤكدة أن مثل هذه اللقاءات الثقافية نستذكر من خلالها تاريخاً طويلاً من العطاء والإنجازات التي قدمتها الدولة السعودية بكل فخر واعتزاز.

الجدير بالذكر أن البرنامج يأتي إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمتابعة مباشرة ومستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي.

قراءة 562 مرات