الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2023 21:01

ضمن فعاليات "يوم العلم السعودي" وكالة الشؤن الفكرية و المعرفية تقدم لقاء ومسابقة بعنوان: مملكة التوحيد رايات و دلالات

قيم الموضوع
(3 أصوات)

أوضح فضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والمعرفية الشيخ هادي بن حامد المقاطي أن وكالة الشؤون الفكرية و المعرفية ممثلة في اكاديمية الوسطية والاعتدال أقامت لقاءً تحت عنوان "مملكة التوحيد رايات ودلالات".

وقد كان ضيوف اللقاء فضيلة مساعد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني الذي تحدث عن محور العلم ودلالات الوسطية والاعتدال.

وفضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والمعرفية الشيخ علي بن حامد النافعي الذي تحدث عن العلم السعودي ومراحله بين الأصالة والمعاصرة.

و سعادة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والمعرفية النسائية عضو هيئة التدريس بمعهد وكلية الحرم المكي الشريف الدكتورة عواطف بنت احمد الغامدي وتحدثت عن العلم في التراث السعودي فخر واعتزاز.

وقد أدار اللقاء سعادة مساعد مدير الإدارة العامة لأكاديمية الوسطية والاعتدال الأستاذ حسن بن أحمد الثبيتي.

و انتهى اللقاء بتقديم سعادة مدير اكاديمية الوسطية و الاعتدال الأستاذ فراس باعقيل ومساعده الأستاذ عبيد السروري مسابقة معرفية تعنى برفع الوعي و تنمية الفكر عن يوم العلم السعودي بمشاركة مايزيد عن ٤٠ متسابق و تم تكريم الفائزين بالمسابقة من الحضور .

كما أضاف فضيلة الوكيل المساعد للشؤون المعرفية الشيخ إبراهيم بن علي الشيخي بأن مشاركات الوكالة تتنوع بالتعاون مع جميع الوكالات في العديد من البرامج الفكرية والمعرفية النوعية.
كما توجه فضيلة الشيخ علي النافعي وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والمعرفية بالشكر والتقدير للقائمين على هذه البرامج كما أكد أن هذه المبادرات والفعاليات تحظى بدعم وتوجيه مباشر من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في ظل رعاية وعناية ولاة الامر -حفظهم الله -ادام الله على وطننا الرخاء والنماء والازدهار وان يحفظ الله ولاة امرنا ويجزيهم خير الجزاء وأوفره.
PHOTO 2023 03 14 22 33 35PHOTO 2023 03 14 22 33 35 (1)
قراءة 634 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2023 22:41