الخميس, 16 آذار/مارس 2023 13:09

مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تشارك في حلقة عمل الأوقاف

قيم الموضوع
(2 أصوات)


حضرت سعادة مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، حلقة عمل نظمتها الهيئة العامة للأوقاف بالتعاون مع جمعية أوقاف خير البقاع، وجمعية أثر لخدمة الأوقاف، ومؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، بعنوان: “مساهمة النُظَّار في استدامة الأوقاف في ضوء التطورات التشريعية”.

وقالت الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود : إن أهميّة إقامة هذه الحلقات التوعوية والتخصصية تكمن في إثراء الخبرات بمعرفة جديدة وإضافية تعزز من القدرات، وتعدُّ مكانًا مناسبًا لتبادل التجارب وتلقِّي المعلومات بطريقة تفاعلية في نسقٍ متسقٍ مع بناء المستهدفات التطويرية”.
وأكدت سعادتها أن موضوع مساهمة النظار والهيئة العامة للأوقاف والتشريعات المطورة في استدامة الأوقاف وتنويع المنتجات الوقفية واستصدار الأنظمة التي تحمي الأوقاف وتنميها، بالغ الأهمية وعميق الأثر، مشيرةً إلى أن شِقّ تأهيل النظار وتدريبهم وتوعية الواقفين حاجة ملحة.
وتابعت: بوركت الجهود الميمونة التي كُرِّست لإطلاع المجتمع والمهتمين على الأمور الوقفية المحورية، كما أزجي الشكر العميم للقائمين على الفعالية ومحتضنيها على حسن الاستقبال والتنظيم و الغزارة المعلوماتيّة، والشكر موصول على توجيه الدعوة الكريمة التي أسعدني تلبيتها”.
وتوجهت الدكتورة فاطمة الرشود بالشكر لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على تشجيعه الدائم لحضور الأنشطة والفعاليات التي تفتح الآفاق و تمدُّ جسور التعاون المثمر في صددِ الاستزادة الرامية إلى تحسين وتطوير مهارات المنسوبين والمنسوبات، ومن ثَمَّ جودة حزمة الخدمات المقدّمة في الحرمين الشريفين.
IMG 20230316 WA00031
قراءة 579 مرات آخر تعديل في الخميس, 16 آذار/مارس 2023 13:12