الجمعة, 17 آذار/مارس 2023 22:57

قدمه نخبة من مدربي الرئاسة .. وكالة الشؤون الإدارية والموارد البشرية تختتم البرنامج التأهيلي للمتعاقدين الموسميين

قيم الموضوع
(1 تصويت)

اختتمت وكالة الشؤون الإدارية والموارد البشرية بالتعاون مع وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية تقديم حزمة من البرامج والدورات التدريبية لتأهيل المتعاقدين الموسميين, أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والموارد البشرية الأستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي.

و أكد سعادته أن هذه الدورات تقدم لتأهيل وتدريب المتعاقدين الموسميين وتعريفهم بآلية العمل، وطرق التعامل مع زوار بيت الله الحرام حتى يؤدوا مهامهم على الوجه المطلوب.

حيث قدم فضيلة الشيخ علي النافعي وفضيلة الشيخ ماجد السعيدي دورة تدريبية بعنوان (الولاء الوظيفي وتعزيز استشعار الموظف في خدمة الحرمين الشريفين ) ومن محاورها التعرف على مفهوم العمل , وتعريف المشاركين بسلوكيات العمل وأخلاقيات الوظيفة , والتعرف على أخلاقيات المهنة ومكانة العمل في الإسلام.

وقدم سعادة الأستاذ عاصم الحصيني دورة بعنوان (تعظيم البيت الحرام) والتي تتضمن مجموعة من المحاور أبرزها تعريف المشاركين بمفهوم ثقافة تعظيم البيت الحرام والعمق التاريخي للبلد الحرام.

كما قدم سعادة الأستاذ إسماعيل العويبدي والاستاذ معاذ الجنيدل دورة (مهارات التعامل مع وفد الرحمن) وأبرز محاورها هي تأسيس العلاقة الحسنة وتعريف المشاركين على أساسيات التعامل وقيمه واستخدام الوسائل المؤثرة في بناء تعامل إنساني يليق بمقام زوار وعمار وحجاج بيت الله الحرام.

وتأتي هذه الدورات إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.
قراءة 632 مرات