الإثنين, 20 آذار/مارس 2023 20:26

مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تحتفي بيوم السعادة العالمي لبث الإيجابية والاستقرار النفسيّ للمنسوبات

قيم الموضوع
(2 أصوات)

أقامت سعادة مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود احتفاليةً بهيجة في مكتب سعادتها بالمسجد الحرام بمناسبة يوم السعادة العالمي، بحضور موظفات مكتبها.

وحيّت الدكتورة الرشود الموظفات بكلماتٍ أخويّة تشجيعيّة، وعبارات ملؤها التفاؤل والإيجابية ، وحرصت على إدخال البهجة والسرور عليهنَّ ورسم إبتسامة الرضا، وترسيخ الثقة في نفوسهنّ، وتجديد الحيويّة والنشاط للعمل بجودة وكفاءة عالية خلال موسم رمضان ١٤٤٤هـ. واستثمرتِ الفرصة للتذكير بعظمة الدور الذي يؤدينه في خدمة قاصدات بيت الله و ما ينتج عن الإخلاص في العطاء من سعادة وسرور وحبور يغشى النفس عند استشعار عِظَم المثوبة و الأجر، أو سماع دعوة من قاصدة نظيرَ مساعدةٍ أو كلمةٍ طيبة ذات أثر.

وأضافت الدكتورة فاطمة: " إنَّ السعادة الكبرى هي اصطفاء الله لنا لخدمة بيته الحرام و ضيوفه ، وهي نعمة من أجلِّ النعم التي تستوجب الشكر والقيام بحقّها ورعايتها؛ إذ إنّ كثيرًا من الناس يغبطوننا على هذا الشرف العظيم في أطهر بقاع الأرض" مؤكدةً أنّ سعادة الإنسان الحقيقية تكون في القرب من ربهِ، وتزكية نفسه، وتربيتها على الطاعة، و تقديم العون للآخرين، و كذلك تنبثق السعادة والرفاهية النفسية والاجتماعية من تقدير الذات وإصلاحها، و تحقيق النجاحات و الإنجازات بعزيمةٍ و إصرار، حيث تصبح بيئة العمل محفّزةً وجاذبةً و أرضًا خصبةً لكلّ إبداعٍ وارتقاءٍ وتميُّزٍ.

وجرى خلال الاحتفاء توزيع شهادات الشكر والتقدير لقاءَ الجهود المبذولة والمشاركات القيّمة والتعاون المثمر في تفعيل عدد من البرامج و المبادرات الرّامية لتحقيق المستهدفات وفقًا للتوجيهات السديدة.

WhatsApp Image 2023 03 20 at 6.01.30 PMWhatsApp Image 2023 03 20 at 6.01.31 PM (1)WhatsApp Image 2023 03 20 at 6.01.31 PM
قراءة 593 مرات