الثلاثاء, 21 آذار/مارس 2023 19:14

مشيداً بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بمواصلة العمل بأعلى كفاءة وأميز عطاء وبذل كل ما من شأنه التيسير على ضيوف الرحمن.. الرئيس العام يؤكد جاهزية منظومة الرئاسة التشغيلية وبذل أقصى الجهود لاستقبال المعتمرين والمصلين خلال شهر رمضان المبارك

قيم الموضوع
(0 أصوات)


أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما تضمنته توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- للجهات المعنية بخدمة قاصدي الحرمين الشريفين بمواصلة العمل بأعلى كفاءة وأميز عطاء، وبذل كل ما من شأنه التيسير على ضيوف الرحمن والسهر على راحتهم؛ ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم بطمأنينة وسكينة.

وقال معاليه: إن الحرمين الشريفين وقاصديهما يحظيان بمتابعة كثيبة وعناية فائقة ورعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله - من خلال توفير كافة الإمكانات والطاقات التي أسهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، على صعيد التوسعات العملاقة والبنية التحتية والخدمات الرقمية والمنظومات التشغيلية ذات الكفاءة العالية.

وأكد معاليه استكمال منظومة الرئاسة التشغيلية والخدمية لاستقبال المعتمرين والمصلين والزائرين خلال شهر رمضان المبارك، حيث كثفت الرئاسة جهودها وأعمالها لتحقيق التطلعات الكريمة من القيادة الرشيدة حفظها الله.

وبين معاليه أن الرئاسة استعدت بالعديد من البرامج والأنشطة والمبادرات التي تثري القاصدين وتقدم أرقى الخدمات وأجودها لهم ، وتهيئة البيئة الإيمانية الخاشعة، من ذلك إطلاق مبادرة (خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا) في عامها الثامن تحت شعار من الوصول إلى الحصول) .


واختتم معاليه بدعاء الله -عز وجل - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يوليانه من عناية ورعاية بضيوف الرحمن، وأن يبلغنا جميعاً شهر رمضان المبارك وأن يرزقنا فيه صالح الأعمال إنه سميع مجيب.
قراءة 562 مرات