الخميس, 23 آذار/مارس 2023 21:25

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تستقبل شهر رمضان المبارك بحزمة من البرامج والأنشطة والمسابقات الثقافية والمعرفية

قيم الموضوع
(1 تصويت)


وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تستقبل شهر رمضان المبارك بمجموعة من البرامج واللقاءات الثقافية والمعرفية وعدداً من الأنشطة مع كامل جاهزيتها في تقديم كافة الخدمات لزائري مكتبات الحرم المكي الشريف.

وحرصت الوكالة ممثلة بالإدارة العامة للبرامج والفعاليات على أن تكون برامجها وأنشطتها الثقافية متنوعة وشاملة تقدم من خلال قوالب مختلفة كاللقاءات والندوات والدورات والإهداءات وحتى المسابقات وغيرها العديد مما يضمن وصول المعلومات لجميع الفئات المستهدفة.

كما امتازت الوكالة من خلال برامجها والخدمات التي تقدمها بين أروقة مكتبات الحرم المكي الشريف بتوظيف التقنية الحديثة كالروابط الاستبيانية والطلبات الإلكترونية وكذلك انطلاقة الموقع الإلكتروني لمكتبة الحرم المكي الشريف وكل ما من شأنه أن يساهم في تسهيل الوصول لمكتباتها وخدماتها. 

وتعمل مكتبة الحرم المكي الشريف الواقعة بحي بطحاء قريش خلال شهر رمضان المبارك طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية صباحاً، أما مكتبة المسجد الحرام والواقعة في الدور الثاني من توسعة الملك فهد فهي تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار أربع وعشرين ساعة.

كل هذه البرامج والخدمات تحظى بمتابعة من وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تقديم أرقى الخدمات لزوار الحرمين الشريفين لا سيما المهتمين وطلبة العلم منهم تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله- في إيصال رسالة الحرمين الشريفين العلمية والتوعوية للعالم أجمع.
قراءة 558 مرات