الأحد, 26 آذار/مارس 2023 04:16

الرئيس العام يشيد بجهود سمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه وحرصهما على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تكامل الجهود المبذولة في خدمة المسجد النبوي وزائريه

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أشاد معالي معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان حفظه الله أمير منطق المدينة المنورة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظه الله، وحرصهما الدؤوب على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تكامل الجهود المبذولة في خدمة المسجد النبوي وقاصديه.
وبين معاليه أن سمو أمير المدينة ونائبه حفظهما الله، يشرفان على جميع الخدمات المقدمة في المسجد النبوي الشريف، انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد دوماً على تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لضيوف الرحمن.
منوهاً معاليه بمستوى الخدمات الراقية والنقلة النوعية التي يشهدها الحرمان الشريفان بدعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، لا سيما في شهر رمضان المبارك، الذي يشهد كثافة عالية من القاصدين في الحرمين الشريفين.
وفي ختام تصريحه دعا معاليه أن يجزي سمو أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه خير الجزاء، وأن يجعل ما يقدمانه في موازين حسناتهما إنه سميع مجيب.
قراءة 533 مرات آخر تعديل في الأحد, 26 آذار/مارس 2023 04:50