الإثنين, 27 آذار/مارس 2023 04:00

وكالة العلاقات العامة توزع أكثر من 10000 وجبة جافة لضيوف الرحمن في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ضمن حملة الرئاسة خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا في نسختها الثامنة تحت عنوان: "من الوصول إلى الحصول" قامت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية باستقبال ضيوف الرحمن في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ممثلة في إدارة الخدمات والمناسبات، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي.

وأضاف "الأحمدي" أن الوكالة تعمل ضمن خطتها لموسم رمضان المبارك من خلال تفعيل دور الإدارات المنضوية تحت مظلة الوكالة المتواجدة في المواقع الخارجية، وذلك يأتي ضمن دور الرئاسة الرئيس في رحلة ضيوف الرحمن حيث تعتبر من أولى الجهات العاملة في تقديم الخدمات لتسهيل رحلة المعتمر والزائر في مواسم الخير والبركات.

من جانبه أوضح سعادة مدير عام العلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري أن العلاقات العامة تعمل دائمًا على عكس الصورة المشرقة وإدارة العلاقات العامة حريصة على التواجد المستمر في المواقع الخارجية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بتواجد الرئاسة، وصالة الحجاج أحد تلك المواقع.

وبين سعادة مدير الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد أن الإدارة تعمل بشكل دؤوب لتواكب موسم الخير والرحمة وتطوير توزيعاتها بشكل مستمر وتزويد الإدارة بالكوادر البشرية المحترفة، لأداء مهامها بكل جودة وحرفية.

وأضاف الراشد أنه تم توزيع أكثر من 10000 وجبة جافة بين فطور وسحور، وقرابة 12000 حقيبة وقرابة 5000 مصحف وكتيب منذ بداية موسم شهر رمضان المبارك وتعمل على خدمة أكبر عدد من ضيوف الرحمن الرحمن من خلال المواقع التي تتواجد بها بشكل دائم.

وأوضح الراشد أن ذلك يأتي بمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تحقيقًا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة.


قراءة 462 مرات آخر تعديل في الإثنين, 27 آذار/مارس 2023 15:42