الثلاثاء, 28 آذار/مارس 2023 19:55

مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تجتمع بنائبة مدير الأمن بالشركة المشغلة لمشروع المسجد الحرام

قيم الموضوع
(5 أصوات)


اجتمعت مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود بنائبة مدير الأمن بالشركة المشغلة لمشروع المسجد الحرام الأستاذة رضا بنت إبراهيم عسيري، وذلك في مكتب سعادتها بالمسجد الحرام.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عمليات الأمن والسلامة المتبعة في دورات المياه النسائية التابعة للرئاسة، و عرض بعض الملحوظات الهامّة التي تستوجب المعالجة العاجلة.
و أوضحت سعادة الدكتورة الرشود أنّ الحرص على سلامة القاصدين والقاصدات، و توفير الأجواء المناسبة لهم، و تيسير سبل أداء عبادتهم بسكينة و أمن وطمأنينية من أهمِّ الأمور التي تتوخَّاها رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بتأكيدٍ و اهتمامٍ و عنايةٍ من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
وأشادت الدكتورة فاطمة بالجهود الكبيرة وشكرت الأستاذة رضا على ما يبذلونه في خدمة القاصدين والقاصدات، مشيرةً إلى أنّ الحراسات الأمنيّة ينبغي أن تبذل جهدًا مضاعفًا و أن تلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على أمن المواقع ومرتاديها، و تطبيق القواعد و الأنظمة الأمنيّة على أيدي كادرٍ مؤهّلٍ يتمتَّع بالمهارات واليقظة والتحلّي بالصبر و ضبط النفس.
قراءة 532 مرات