الجمعة, 31 آذار/مارس 2023 21:50

مكتبة الحرم المكي الشريف تفعل مبادرة " نعتز بخدمتكم"

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 
أطلقت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة الجودة والتميز المؤسسي التابعة للإدارة العامة للتواصل والتطوير، مبادرة "نعتز بخدمتكم"، في مكتبة الحرم المكي الشريف، ببطحاء قريش.
 
حيث أوضحت سعادة مديرة إدارة الجودة والتميز المؤسسي الأستاذة دعاء المطرفي أن المبادرة تهدف إلى عرض خدمات المكتبة، من خلال نشر بطاقتين أسبوعياً للتعريف بالخدمات خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ.
 
كما رفعت المطرفي شكرها الجزيل لسعادة مديرة الإدارة العامة للتواصل والتطوير الأستاذة بشرى بنت عبدالله المحمادي على توجيهاتها التي تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة والشكر موصول لسعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي على دعمها للبرامج التي تأتي إيماناً بدور الوكالة في تطوير منظومة الخدمات المقدمة لرواد مكتبة الحرم المكي الشريف.
 
الجدير بالذكر أن المبادرات تأتي بدعم وتشجيع من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس وفق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في خدمة الحرمين الشريفين.


قراءة 499 مرات