الجمعة, 31 آذار/مارس 2023 21:53

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تطلق مبادرة ومضات

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
أطلقت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بوحدة التصميم النسائية التابعة للإدارة العامة للتواصل والتطوير، "مبادرة ومضات" بمكتبة الحرم المكي الشريف.

حيث أوضحت سعادة مدير وحدة التصميم النسائية الأستاذة ميمونة الفريح أن المبادرة تهدف إلى تعريف الجمهور بتاريخ مكتبة الحرم المكي الشريف، وأهم من كان يعمل بها، وأيضا أهم المخطوطات التي تقتنيها المكتبة، ويتم نشرها أسبوعياً تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

كما رفعت الفريح شكرها الجزيل لسعادة مديرة الإدارة العامة للتواصل والتطوير الأستاذة بشرى بنت عبدالله المحمادي على توجيهاتها التي تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة والشكر موصول لسعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي على دعمها للبرامج التي تأتي إيماناً بدور الوكالة في تطوير منظومة الخدمات المقدمة في مكتبة الحرم المكي الشريف.

والجدير بالذكر أن المبادرات تأتي بدعم وتشجيع من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس وفق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في خدمة الحرمين الشريفين.


قراءة 518 مرات