الأحد, 02 نيسان/أبريل 2023 01:26

وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية يقوم بجولة تفقدية على مواقع الاعتكاف

قيم الموضوع
(3 أصوات)

قام فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام للشؤون العلمية والتوجيهية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي وعدد من قيادات رئاسة شؤون الحرمين وأعضاء لجنة خدمات المعتكفين بالمسجد الحرام، بجولة ميدانية تفقدوا خلالها مواقع الاعتكاف بالمسجد الحرام.

وأكد فضيلته بأن الرئاسة العامة كثفت جهودها وطاقاتها البشرية والتقنية والمنظومة التوجيهية والخدمية لاستقبال "المعتكفين" خلال العشر الأواخر من رمضان، بإشراف ميداني مباشر من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

وأكد فضيلته أن الرئاسة عملت على تهيئة مواقع الاعتكاف والتأكد من توفر كافة الخدمات المساندة التي تعين المعتكفين على أداء عباداتهم بيسر وسهولة، حاثاً الجميع  على بذل كافة الجهود والتفاني في تقديم الخدمات، داعياً إلى التعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة لإنجاح هذا الموسم، سائلاً المولى عز وجل للجميع العون ودوام التوفيق والسداد.

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس في تكثيف الجهود وتعزيز الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام وفق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في الارتقاء بجودة الخدمات.

msg5347534764 1651
قراءة 704 مرات