الأربعاء, 05 نيسان/أبريل 2023 00:26

جولات ميدانية للتأكد من نوعية الخدمات الميدانية المقدمة في التوسعة السعودية الثالثة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

قامت وكالة التوسعة السعودية الثالثة بجولات ميدانية في المصليات والساحات التابعة للتوسعة الشمالية بالمسجد الحرام للاطلاع على مستجدات الخطط والبرامج الميدانية وسير الأعمال والخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام خلال موسم شهر رمضان المبارك.

 

وأوضح الوكيل المساعد للتوسعة الشمالية المهندس فارس بن محمد المطرفي أن الوكالة تفقدت مدى نوعية الخدمات الميدانية المقدمة في مبنى التوسعة السعودية الثالثة بكافة أدوارها وساحاتها وسطحها واطلعت على جاهزية كافة الخدمات المقدمة في المصليات بالإضافة للمواقع المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك الوقوف على جاهزية الساحات ومبنى الخدمات والاستفادة من كافة المساحات وتهيئتها للقاصدين، لمواصلة التميز في تقديم الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

 

كما جرى خلال الجولات الميدانية التأكد من التجهيزات بأماكن الصلاة على مختلف النواحي الخدمية ومتابعة أعمال التكييف والإنارة والصوت وذلك لضمان تهيئة التوسعة السعودية الثالثة لزوار وعمار المسجد الحرام لأداء شعائرهم بكل يسر وسهولة.

 

تأتي هذه الجهود بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

IMG 5200IMG 5201

قراءة 600 مرات