الأربعاء, 05 نيسان/أبريل 2023 02:54

"الحشود" تطلق مبادرة (سياق الحشود) لمتابعة خطة الوكالة

قيم الموضوع
(6 أصوات)

أطلقت الإدارة العامة للحشود ممثلة في إدارة تخطيط الحشود مبادرة "سياق الحشود" التي تهدف إلى توافق خطة الحشود مع الواقع وإيجاد نسبة التغيير بين المخطط له والواقع ومتابعة أعمال خطة الحشود ورصد متغيرات الخطة حسب ما تقتضيه كثافة القاصدين من المصلين والمعتمرين.

 

وتم البدء في تطبيق سياق الحشود في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك ضمن حملة الرئاسة (خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا) وتحت شعار "من الوصول حتى الحصول".

 

وأوضح سعادة مساعد مدير الإدارة العامة للحشود مدير إدارة تخطيط الحشود المهندس أيمن بن مصطفى فلمبان أن هذه المبادرة تأتي ضمن أهداف الرئاسة الاستراتيجية في التميز التشغيلي لتمكين القاصدين من أداء عبادتهم بكل يسر وسهولة.

 

وأضاف سعادته أن المبادرة تأتي تزامناً مع ما يشهده المسجد الحرام من كثافة في أعداد القاصدين والمعتمرين، وتماشياً مع تفعيل تحديث الخطة بشكل يومي في شهر رمضان المبارك والتعاون المشترك مع الجهات المشاركة ، وأهمية تكثيف العمل في مواسم الخير .

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للقاصدين، وبإشراف مباشر من سعادة مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، ومتابعة وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود المهندس أسامة بن منصور الحجيلي, للسعي المستمر في تطوير الخدمات المقدمة، تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله.

IMG 5206

قراءة 583 مرات