الجمعة, 07 نيسان/أبريل 2023 00:51

الرئاسة العامة تقيم حلقة نقاش بعنوان: رفع مهارات المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(3 أصوات)

نظمت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة بالإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية وبالتعاون مع وكالة الشؤون الإدارية والموارد البشرية حلقة نقاش (عن بُعد) بعنوان ( رفع مهارات المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن ) أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد .
وبين سعادته أنه تم فيها شرح أهداف ورشة العمل ومنهجية العمل فيها وجلسات نقاش مع المعنيين على المشاكل والتحديات التي قد تواجه العاملين بالجهات المشاركة في المسجد الحرام لتحقيق أهداف ورشة العمل ورؤية المشاركين في حلها.

من جانبه أكد سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني أن حلقة النقاش التي أقامتها الوكالة تتضمن مجموعة من الأهداف أبرزها زيادة وعي المعنيين حول المبادرة ، وتحديد المهن المستهدفة للتدريب، و رصد التحديات التي تواجه العاملين بالجهات المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن في المسجد الحرام، وتحديد احتياجات التدريب لجدارات التعامل والحفاوة.

وشارك في حلقة النقاش كلا من: فضيلة نائب مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، وسعادة وكيل الرئيس العام للقياس والجودة والريادة والإبداع والتميز المؤسسي الأستاذ سمير بن سعد السويهري، وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون التوعية الميدانية الشيخ الدكتور ماجد بن صالح السعيدي، وعدد من مديري الإدارات، وأدار حلقة النقاش المهندس حسن محمد فلاته.
وتأتي ورشة العمل إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين.
قراءة 542 مرات