الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2023 22:55

موصياً ببذل أقصى الجهود لخدمة ضيوف الرحمن؛ الرئيس العام يلقي كلمة توجيهية لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك

قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كلمة عبر الأجهزة اللاسلكية إلى منسوبي الرئاسة ومنسوباتها وذلك بمناسبة العشر الأواخر من رمضان.

 

وأشاد معاليه بالعاملين والجهود المبذولة من قبل كافة وكالات وإدارات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لخدمة زوار بيت الله الحرام، منوهاً على أهمية تكامل الخدمات والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية بالمسجد الحرام، في استقبال المعتمرين والمصلين، حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

 

وبين الشيخ السديس أن المسجد الحرام يشهد هذه الأيام المباركة توافد المعتمرين والمصلين بأعداد كبيرة تتطلب منظومة عمل تشغيلية متكاملة وتنظيم تفويج الحشود والمحافظة على انسيابية الحركة والمرونة في الدخول والخروج من المسجد الحرام، وتقديم أرقى الخدمات وفقاً لتطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله-.

 

وأوصى معاليه ببذل أقصى الجهود وأرقاها لخدمة المعتمرين والمصلين الذين يفدون بكثافة للمسجد الحرام لاغتنام فضل هذه الليالي المباركات، داعيا الله عز وجل لهم بجزيل الأجر والمثوبة من الله عز وجل.

IMG 5382IMG 5381

قراءة 459 مرات