الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2023 15:21

المستفيدين من خدمات بث البرامج التوعوية باللغات منذ بداية شهر رمضان المبارك قرابة عشرين مليون مستفيد حول العالم

قيم الموضوع
(1 تصويت)

سخرت وكالة اللغات والترجمة العديد من الوسائل التقنية الحديثة لبث خطب ودروس المسجد الحرام، خلال شهر رمضان المبارك، بهدف نشر الرسالة إلى أكبر عدد من المستفيدين حول العالم، من خلال مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة.

وبين سعادة وكيل الرئيس العام للغات والترجمة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحميدي، أن الوكالة سعت لاختيار الكفاءات البشرية المتميزة من المترجمين والتقنيين المتخصصين لترجمة ونقل خطب ودروس المسجد الحرام، وكذلك البرامج الرمضانية، والاستفادة من خدمة البث على مدار 24 ساعة عبر منصة منارة الحرمين، وعبر أثير إذاعة FM.

وأشاد سعادته بالزيادة الملحوظة في أعداد المستفيدين من الخدمات المقدمة إلكترونيًا، حيث بلغ عدد المستفيدين  (19893925) مليون مستفيد حول العالم، وذلك من بداية شهر رمضان وحتى نهاية الثلث الثاني منه، مما يؤكد أهمية الاستفادة من الإمكانيات التقنية التي توفرها الرئاسة العامة لخدمة المسلمين كافة بالمسجد الحرام، وحول العالم، مواكبة بذلك رؤية المملكة (2030) .

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ببذل المزيد من الجهود المميزة في تطوير منظومة الأعمال وتقديم أرقى الخدمات لضيوف بيت الله الحرام.
٢٠٢٣٠٣١٠ ١٢٥٣٣٠٢٠٢٢١٠٢١ ١٢٢٣١٥
قراءة 506 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 18 نيسان/أبريل 2023 17:20