الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2023 00:55

الحلقات القرآنية تنفذ برنامج ختمة معتكف بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ضمن حملة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي "خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا"وتحت شعار من الوصول إلى الحصول، نفذت وكالة الرئاسة للشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية، برنامج "ختمة معتكف"، عبر ثلاثة مسارات وهي: عرض القرآن الكريم غيباً، ختم القرآن الكريم تلاوةً، تصحيح التلاوة وإتقانها.

أوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية الأستاذ غازي بن فهد الذبياني، أن الإدارة خصصت عدداً من المعلمين بالحلقات في مواقع الاعتكاف؛ وذلك لتحفيز المعتكفين على اغتنام هذه الفترة المباركة والسنة الطيبة، واستغلال أوقاتهم في تلاوة كتاب الله جل وعلا تلاوةً صحيحة ومعرفة أحكامه وتدبر معانيه.

وأضاف سعادته بأن الحلقات القرآنية خصصت موقعين للرجال في قبو توسعة الملك فهد -رحمه الله- بدروم (82)، والتوسعة السعودية الثالثة الدور الأول باب (119)، على مدار (24) ساعة طيلة أيام العشر الأواخر من رمضان.

يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة مستمرة من قِبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
قراءة 453 مرات