الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2023 01:36

"إجابة السائلين" تُهيئ موقعاً لها للرد على أسئلة المعتكفين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

استحدثت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية، ممثلة في إدارة شؤون إجابة السائلين موقعاً لإجابة السائلين في قبو توسعة الملك فهد -رحمه الله-وآخر في التوسعة السعودية الثالثة؛ وذلك للإجابة على أسئلة المعتكفين والرد على استفساراتهم المتعلقه بأحكام الاعتكاف.

أوضح فضيلة مساعد المدير العام للشؤون الميدانية الشيخ سلطان بن سعد البقمي، أنه تم تخصيص عدد من أصحاب الفضيلة المشاركين ببرنامج إجابة السائلين للإجابة على أسئلة المعتكفين بالمسجد الحرام فيما يتعلق بأحكام الاعتكاف وآدابه.

من جانبه بين سعادة مدير إدارة شؤون إجابة السائلين الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجنيدل، أن الإدارة تسعى لإبراز الدور التوجيهي والإرشادي لضيوف الرحمن، وتحرص على أن يجد قاصد بيت الله الحرام فرصة للسؤال والاستفسار إذا أشكل عليه شيء من أمر نسكه ليعبد الله – عز وجل – على علم وبصيرة.

يأتي ذلك بإشراف فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبد الله بن حمد الصولي، ومتابعة فضيلة الشيخ إبراهيم بن محمد شيبة، إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ، على تذليل جميع السبل وتوفير جميع الاحتياجات حتى حتى يتمكنوا من أداء عبادتهم في جو مفعم بالطمأنينة والسكينة.
قراءة 434 مرات