الأحد, 23 نيسان/أبريل 2023 08:50

العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشركات المجتمعية تهنئ المسافرين في محطة قطار الحرمين السريع بعيد الفطر المبارك

قيم الموضوع
(0 أصوات)


هنأت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية المسافرين عبر قطار الحرمين السريع بعيد الفطر المبارك في محطة القطار بمكة المكرمة ممثلة بإدارة الخدمات والمناسبات أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والاواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي.

وأضاف "الأحمدي" أن الوكالة تعمل ضمن خطة الرئاسة في تفعيل مواقعها الخارجية والاحتفاء بكافة المناسبات السعيدة ومنها عيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى أهمية ذلك ودوره في عكس الصورة المشرقة لرئاسة شؤون الحرمين واهتمام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في خلق ذكرى جميلة في زيارة ضيوف الرحمن عبر تقديم الهدايا والتوزيعات المختلفة لضيوف الرحمن والزوار.

من جانبه أوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري أن هذا الاحتفال يأتي ضمن الدور الهام للعلاقات العامة في التواصل مع كافة المستفيد عبر كل الوسائل المتاحة ومن ضمنها أجنحة ومواقع الرئاسة الخارجية المتواجدة فيها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ومحطة قطار الحرمين أحد تلك الجهات.

وبيّن سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد أن الإدارة سخرت كل إمكاناتها في تقديم كافة الخدمات الموكلة إليها وتسعى دائمًا للتجديد وإبراز الصورة المشرقة وأن هذا الاحتفاء بمناسبة عيد الفطر المبارك يأتي تفعيلا لدور الإدارة في مثل هذه المناسبات السعيدة.

وأضاف الراشد أنه تم خلال هذا الاحتفال إبراز جانبين مهمين وهما مشاركة الفرحة مع المسافرين عبر قطار الحرمين وكذلك توديع ضيوف الرحمن المغادرين عبر المحطة بعد أدائهم لمناسكهم خلال شهر رمضان المبارك وتم ذلك بتقديم بعض الهدايا العينية وتوزيع الحلوى وماء زمزم المبارك.

وقال الراشد أن هذا الاحتفال يأتي بمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة المباركة وتقديم كافة الخدمات تحقيقا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة.
IMG 7940IMG 7918
قراءة 531 مرات