الخميس, 27 نيسان/أبريل 2023 09:25

طلاب معهد الحرم المكي الشريف يستأنفون دراستهم في المسجد الحرام بعد إجازة عيد الفطر المبارك

قيم الموضوع
(2 أصوات)
 
عاد طلاب معهد الحرم المكي الشريف إلى حلقات الدراسة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، لاستكمال الفصل الدراسي الثالث، وذلك في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 6 شوال 1444 هـ. وقد استقبلت إدارة المعهد الطلاب بترحيب حافل وتهنة بالعيد السعيد وتمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.
وعبرت إدارة المعهد عن سعادتها بعودة الطلاب إلى الدراسة بعد إجازة العيد، مؤكدة على أهمية الالتزام بالجد والاجتهاد في التحصيل العلمي.
وأضاف فضيلة مدير معهد الحرم المكي الشريف الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي أن هذه العودة تأتي لمواصلة رحلة التعليم والتحصيل العلمي، ولتحقيق الأهداف المنشودة في تطوير العملية التعليمية وتحقيق التميز في الأداء الأكاديمي.
وأشار فضيلته على ضرورة الاستفادة من هذه الفترة الدراسية الجديدة، والعمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق الأهداف المرسومة، كما حث الطلاب على الالتزام بالنظام الدراسي ومتابعة المناهج العلمية بشكل مستمر.
وتقدمت إدارة المعهد بالشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، على دعمه الدائم للمعهد والطلاب، والذي يساهم في تحقيق أهداف المعهد وتطوير العملية التعليمية فيه. كما تمنت إدارة المعهد للطلاب التوفيق والسداد في مسيرتهم الدراسية، وأن ينالوا أعلى الدرجات والتقدير في جميع المواد الدراسية.


قراءة 590 مرات