الإثنين, 01 أيار 2023 12:58

لتعزيز الجوانب المهارية وتنميتها؛ معهد الحرم المكي الشريف يقدم لطلابه برنامج "مهارات" في نسخته الأولى

قيم الموضوع
(2 أصوات)


يعلن معهد الحرم المكي الشريف عن برنامج " مهارات" لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية، وهو برنامج مهاري يهدف إلى إكساب الطالب مهارات تساعده في حياته اليومية، ومسيرته العلمية، ويقدم البرنامج للطلاب دورات مهارية متخصصة بشهادات معتمدة تناسب الفئة العمرية للطالب، ويقدم البرنامج نخبة من المختصين في البرامج المهارية وبرامج التخطيط الشخصي ومصفوفة الأولويات وفن التعامل مع الآخرين.

ويُقدم البرنامج في ثلاثة مسارات، المسار الأول لطلاب المرحلة المتوسطة، والثاني لطلاب المرحلة الثانوية، والثالث للطلاب الموهوبين في المرحلتين.

وأكد فضيلة مدير إدارة شؤون الطلاب الشيخ أحمد بن حسين باعيسى، على حرص إدارة المعهد على تقديم هذه البرامج المهارية للطلاب والتي ترفع من وعي الطالب وثقته بنفسه، وتزيده معرفة بمهاراته وإمكاناته، بالإضافة إلى تعزيز الجانب التنافسي الإيجابي بين الطلاب.

وشكر فضيلته إدارة معهد الحرم المكي الشريف على دعمها لهذه البرامج، والاهتمام بوعي الطلاب ومهاراتهم وتعزيزها بمنهجية مدروسة على يد نخبة من المختصين؛ حاثّا جميع الطلاب للمشاركة في البرنامج.
كما قدم فضيلته شكره لمعالي الرئيس العام -حفظه الله- على دعمه لكل ما من شأنه أن يرفع مستوى الطلاب العلمي والمعرفي والمهاري ويحسن من مستوى جودة التعليم في الحرمين الشريفين ويرتقي به، ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
قراءة 510 مرات