الأحد, 14 أيار 2023 12:04

وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية تفعل مبادرة "الموظفة المحسنة"

قيم الموضوع
(1 تصويت)




فعلت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية ممثلةً بإدارة القاصدة الصغيرة مبادرة "الموظفة المحسنة".

وأوضحت سعادة مديرة الإدارة العامة للشؤون التربوية النسائية الدكتورة فاطمة بنت غازي اللحياني، أن هذه المبادرة جاءت تفعيلًا لقيمة الإحسان بين الموظفات والتي تم إطلاقها بشهر رجب من العام الجاري ١٤٤٤هـ، وذلك ضمن مبادرة الموظفة المحسنة، حيث تقوم بتكريم الموظفة المميزة بشكل ربع سنوي وفق معايير محددة.

ويأتي تفعيل هذه المبادرة لتعزيز قيمة الإحسان في نفوس الموظفات، وتعزيز الدافع لديهن؛ ولتجويد الخدمات وإذكاء روح المنافسة الشريفة بين الموظفات ولزيادة الإنتاجية، حيث تم تكريم الموظفة المحسنة نوال العضلي والتي تم ترشيحها من قِبل سعادة مديرة إدارة القاصدة الصغيرة الأستاذة مريم بنت قاسم الأهدل لمتابعتها لأداء موظفات الإدارة.  
وتم التكريم على شرف سعادة الوكيل المساعد للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية الأستاذة نجلاء بنت عويضة السلمي.

وفي الختام رفعت اللحياني الشكر والتقدير لسعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية الدكتورة عبير بنت محمد الجفير، لحرصها الدائم على تحفيز الموظفات ونشر روح المنافسة الشريفة بينهن؛ ولسعادة مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، لمتابعتها المستمرة لكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى منظومة الخدمات النسائية بالمسجد الحرام.
قراءة 358 مرات