الثلاثاء, 16 أيار 2023 08:50

نفذت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية برنامج بعنوان "المخدرات وأثرها على الأسرة والمجتمع" لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
نفذت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة الأنشطة والشؤون الثقافية النسائية، التابعة للإدارة العامة للشؤون الثقافية والأنشطة والفعاليات النسائية، برنامجاً بعنوان: "المخدرات وأثرها على الأسرة والمجتمع"، عن بعد، وذلك ضمن الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات.
قدم البرنامج سعادة خبير التنمية البشرية واستشاري إدارة الطوارئ والكوارث والصحة والسلامة المهنية الدكتور بندر بن عبدالله بارحيم، حيث بلغ عدد الحضور أكثر من (60).
وبينت سعادة مديرة إدارة الأنشطة والشؤون الثقافية النسائية الأستاذة إسراء بنت صالح الطويرقي أن البرنامج سلط الضوء على العديد من المحاور أبرزها: توضيح أنواع المخدرات المنتشرة، وأثرها وأضرارها على الفرد والأسرة والمجتمع، وكيفية الوقاية منها.
كما ثمنت الطويرقي اهتمام ودعم سعادة مدير عام الإدارة العامة للشؤون الثقافية والأنشطة والفعاليات النسائية الأستاذة أميمة بنت عبد الرحمن السديس، وسعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، وأن هذا البرنامج يأتي استشعاراً لدور الوكالة الوطني في نشر الوعي لكل أفراد المجتمع، ومواكبة الحملة الوطنية الهادفة إلى حماية أبناء وبنات الوطن من خطورة المخدرات ومحاربة مروّجيها.
قراءة 459 مرات