السبت, 20 أيار 2023 16:11

الرئيس العام يثمن مضامين كلمة سمو ولي العهد الضافية في مؤتمر القمة العربية وتأكيدها على ثوابت ومنطلقات المملكة في التضامن العربي الإسلامي

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ثمن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كلمة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والتي ألقاها بالنيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- في افتتاح أعمال القمة العربية في دورتها الثانية والثلاثون بحضور أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والمعالي قادة ورؤساء الوفود المشاركين في القمة .

وأشار معاليه فيما تضمنت كلمة سمو ولي العهد بأن المملكة العربية السعودية ماضية لتحقيق السلام والخير والتعاون والبناء بما يحقق مصالح الشعوب، ويصون حقوق الأمة العربية.

ونوه معاليه بدور المملكة وحرصها على سلام المنطقة من الصراعات، لحماية الشعوب ومقدرات المنطقة.

وأكد معاليه أن القيادة الرشيدة تحرص دائماً على توفير الدعم لاستقرار الأمن والأمان بالمنطقة، والوقوف جنباً إلى جنب لتحقيق مبادئ الشريعة الإسلامية التي حضت على التكاتف والتآزر والتعاون .

وفي الختام دعا معاليه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- دوام الصحة والعافية، وأن يجزيهم خير الجزاء ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء.
قراءة 380 مرات