الرئيس العام يدشن تطبيق ( موارد ) للموارد البشرية

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس تطبيق إلكتروني (موارد) يقدم خدمات لموظفي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي . 
 
حيث يقدم التطبيق العديد من الخدمات التي تسهل على الموظفين الحصول عليها من خلال التطبيق الالكتروني وهي الخدمات الذاتية , وخدمات التدريب والتطوير وخدمات الإيفاد والابتعاث وخدمات اللوائح , والاستفسارات وخدمة المبادرات، والاقتراحات التطويرية وإعلانات الموارد البشرية التي تخدم منسوبي الرئاسة  . 
ويندرج تحت كل خدمة من الخدمات الأساسية مجموعة من الخدمات الأخرى التي تستهدف تطوير الموظفين وتيسير أعمالهم ورفع أدائهم ، كما تحقق المزيد من الشفافية والسرعة في خدمة منسوبي الرئاسة وفق التوجهات الحديثة في أعمال الموارد البشرية الرقمية وفق خطة الرئاسة (2020/2024)
  
وأشاد معاليه بجهود الإدارة العامة للموارد البشرية وحرصها الدائم على تطوير آليات إدارة العمل ، وذلك من شأنه أن ينعكس إيجاباً على أداء وسير العمل والتسهيل على الموظف أداء مهامه وجودة العمل .  
 فيما أكد سعادة مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، ومساعد مدير عام مكتب معالي الرئيس العام الاستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي، أن الرئاسة تسعى إلى تطوير منظومة الاعمال الإدارية، لخلق بيئة جذابة لمنسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة. 
وقال الحميدي تأتي هذه الإجراءات التطويرية وفق توجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-، لأن تميز إدارة الموارد البشرية وتطويرها أصبح ضرورة للحصول على نتائج مثمرة ومتميزة في الأعمال التي تقدمها الرئاسة لخدمة الحرمين الشريفين. 
حضر التدشين فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون المالية والادارية المشرف العام على مكتب معالي الرئيس العام الدكتور سعد المحيميد ، وسعادة مدير عام مكتب معالي الرئيس العام الاستاذ بدر آل الشيخ ، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية مساعد مدير عام مكتب معالي الرئيس العام الاستاذ عمر الحميدي ، وسعادة مساعد مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية للشؤون الإدارية الأستاذ خالد السويهري ، وسعادة مدير إدارة تطوير الموارد البشرية المهندس محمد الغامدي ، وسعادة وكيل إدارة تطوير الموارد البشرية الأستاذ عبداللطيف العتيبي .