الخميس, 25 أيار 2023 08:38

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تستقبل وفداً من طالبات جامعة الطائف

قيم الموضوع
(3 أصوات)
استقبلت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام، وفداً من طالبات جامعة الطائف، بلغ عددهن (14) طالبة، في مقر مكتبة الحرم المكي الشريف ببطحاء قريش، وقد صحب الوفد بالجولة التعريفية سعادة الأستاذة تهاني بنت زبن السلمي من إدارة العلاقات العامة والإعلام.

حيث قدمت لهن شرح عن تاريخ المكتبة ونشأتها، وأبرز خدماتها وأنشطتها الثقافية والمجتمعية المقدمة للمستفيدين، ومن بعد استكمل الوفد جولته بمعرض المكتبة والاطلاع على أهم مقتنياتها وأقسامها وما تحويه من مصادر وعناوين متنوعة وثمينة.

ومن جانبهن أبدى الوفد شكره وتقديره على حسن الحفاوة والاستقبال، كما عبّر عن مدى إعجابهن وتقديرهن بالخدمات التي تقدمها مكتبة الحرم المكي الشريف.

الجدير بالذكر أن وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تحرص على تقديم أفضل الخدمات لرواد مكتبات الحرم المكي الشريف، لما لها من مكانة علمية وثقافية عريقة، ويأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وإشراف من سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي.

قراءة 436 مرات