الخميس, 25 أيار 2023 16:11

خلال جولته على مرافق الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران؛ الرئيس العام: عمل فذ وجهود مباركة تساهم في رفعة الوطن

قيم الموضوع
(0 أصوات)



قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بجولة على مرافق الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض برفقة معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد.

وقام معالي الرئيس العام بجولة شاملة على الكلية التقنية، حيث اطلع على مختلف المرافق والمعدات التدريبية المتوفرة في الكلية، والتي تشمل محاكاة الطيران والصيانة الجوية والملاحة، بالإضافة إلى الورش التدريبية والمختبرات المجهزة.

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسستين في مجالات التقنية والتدريب، وتطوير الكفاءات الوطنية في هذه المجالات.

كما تعكس هذه الزيارة حرص الجانبين على تعزيز الشراكات والتعاون المثمر في مجالات الطيران والتقنية، وتطوير الكفاءات الوطنية في هذه المجالات الحيوية للاقتصاد الوطني.

وأعرب معالي الرئيس العام عن إعجابه بالمرافق والمعدات التدريبية المتوفرة في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، مشيدًا بالتقنيات المتطورة والموارد البشرية المؤهلة التي تتوفر في الكلية، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة في تأهيل الكوادر الوطنية المؤهلة في مجالات التقنية والتدريب.
قراءة 418 مرات