الخميس, 25 أيار 2023 16:31

خلال محاضرته في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، خلال زيارته للكلية؛ الرئيس العام: ديننا الحنيف يحث على التطوير الوظيفي والاهتمام بالتعليم والتدريب

قيم الموضوع
(1 تصويت)

ألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، محاضرة في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، خلال زيارته للكلية.

وتحدث معالي الرئيس العام عن أهمية العمل الجاد والمتواصل في سبيل تحقيق التطور والتقدم في مختلف المجالات، وكيف يمكن أن يساهم التدريب التقني والمهني في ذلك.

وأشار معالي الرئيس العام إلى أن التدريب التقني والمهني يعتبر جزءًا أساسيًا من أجل تحقيق التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية، وأنه يمثل استثمارًا في الموارد البشرية وتطويرها، مما يؤدي إلى تحسين جودة الحياة ورفع مستوى المعيشة للمجتمع.

وأكد معالي الرئيس العام على أن الإسلام يحث على التطوير الوظيفي والاهتمام بالتعليم والتدريب، وذلك من خلال الأحاديث النبوية الشريفة والسيرة النبوية والتي تحث على العمل والتطور والتقدم في مختلف المجالات.

وأثنى معالي الرئيس العام على دور الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران في تطوير الكوادر الوطنية المؤهلة في مجالات التقنية والتدريب، وتحقيق التنمية المستدامة، مشيدًا بالتقنيات المتطورة والموارد البشرية المؤهلة التي تتوفر في الكلية.

وشدد معالي الرئيس العام على ضرورة تطوير الكوادر الوطنية المؤهلة في مجالات التقنية والتدريب، وتوفير الفرص الكافية لهم للحصول على المعرفة والخبرات والمهارات اللازمة في هذه المجالات الحيوية.
قراءة 414 مرات