الخميس, 25 أيار 2023 16:32

الرئيس العام: الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران تقدم تعليماً وتدريباً عالي المستوى في شتى مجالات الطيران

قيم الموضوع
(0 أصوات)



أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، وجهود المسؤولين فيها وعلى رأسهم معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد.

وأثنى معالي الرئيس العام على جهود الكلية التقنية في تطوير الكوادر الوطنية المؤهلة في مجالات التقنية والتدريب، وتحقيق التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

كما أشار معاليه إلى أن الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران تقدم تعليماً وتدريباً عالي المستوى في مجالات الطيران والصيانة الجوية والملاحة، وتمتلك معدات تدريبية متطورة ومختبرات مجهزة بأحدث التقنيات.

وأعرب معالي الرئيس العام عن إعجابه بالكوادر الوطنية المؤهلة التي تعمل في الكلية وبجهودهم المبذولة في تأهيل الشباب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجالات التقنية والطيران.

وأكد معالي الرئيس العام على أهمية دور الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران في توفير الكوادر الوطنية المؤهلة في مجالات التقنية والتدريب.

كما أشار معاليه إلى أن هذا الدور يتطلب توفير التقنيات المتطورة والموارد البشرية المؤهلة، والتي تتوفر بوفرة في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران.
قراءة 450 مرات