الأربعاء, 07 حزيران/يونيو 2023 14:04

(1876) مستفيد من خدمات القسم النسائي بمكتبة الحرم المكي الشريف

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 
قدمت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية، بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بإدارة خدمات المستفيدات التابعة للإدارة العامة لمكتبة الحرم المكي الشريف النسائية، خدماتها المرجعية لرواد المكتبة من باحثين ومطالعين وطلبة العلم، سواء أكان ذلك حضوريا إلى مقر المكتبة، أو عبر الطلب عن طريق البريد الإلكتروني لخدمة المستفيدات.

حيث بينت سعادة مدير ة إدارة خدمات المستفيدات الأستاذة هبة العتيبي، أن عدد الباحثين المستفيدين قد بلغ (١٨٧٦)، من (٢٦) دولة، خلال النصف الأول للعام الحالي 2023 م.

 وأكدت العتيبي أن مكتبة الحرم المكي الشريف تحرص على تقديم أعلى معايير الجودة في الخدمات المقدمة لتطوير المنظومة الخدمية لما لها من مكانة تاريخية وعلمية وثقافية عريقة.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وبمتابعة مباشرة من سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، للحرص على توفير وتسخير كافة الخدمات الممكنة لخدمة العلم والمعرفة، ومواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠م، وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.
45223545522
قراءة 327 مرات آخر تعديل في الخميس, 08 حزيران/يونيو 2023 10:11