الأربعاء, 07 حزيران/يونيو 2023 15:32

الرئيس العام: قرار خادم الحرمين الشريفين بإنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني يأتي تأكيداً على التزام المملكة بتعزيز أمن المعلومات ويضاف لسلسلة الإنجازات العظيمة لبلادنا

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- بإنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني.

وأكد السديس بأن إنشاء مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني يأتي تأكيداً على التزام المملكة بتعزيز الأمن السيبراني ومكافحة التهديدات الإلكترونية التي تواجه الدول في العالم اليوم.

وأضاف بأن هذه المؤسسة ستلعب دوراً بارزاً في تعزيز التعاون والتنسيق بين الدول في مجال الأمن السيبراني وتطوير البنى التحتية للتكنولوجيا المعلومات وحماية البيانات والخصوصية.

إنّ مؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني ستسهم بشكل فعّال في مكافحة التهديدات السيبرانية وتعزيز التعاون الدولي في هذا المجال الحيوي والمتطور باستمرار.، ولا شكّ أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة من الإنجازات العظيمة التي تحققت بفضل الله، ثم بتوجيهات وإشراف قيادتنا الحكيمة.

وإذ أشيد بجهود حكومتنا الرشيدة في الارتقاء بالمملكة وتحقيق رؤية المملكة 2030، أسأل الله العلي القدير أن يوفقها لتحقيق ما تصبوا إليه من رفعة وتقدم لبلادنا وشعبنا الكريم، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وأمتنا الإسلامية والعربية من كل مكروه ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.
قراءة 356 مرات