الخميس, 08 حزيران/يونيو 2023 12:58

الرئيس العام يرعى برنامج الاتصال الفعال ضمن مبادرة يغضون أصواتهم في الشطر النسائي بالمسجد النبوي ويؤكد أهمية التأدب بالآداب الإسلامية والقيم النبوية للعاملين والعاملات في خدمة الحرمين الشريفين وإظهار الصورة المشرقة والأنموذج المشرف للدين والوطن

قيم الموضوع
(1 تصويت)


شارك معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، في برنامج الاتصال الفعال ضمن مبادرة (يغضون أصواتهم) في الشطر النسائي بالمسجد النبوي والتي أقامته الإدارة العامة للمبادرات النسائية، بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب النسائي.

وأكد معاليه على أهمية التأدب بالآداب الإسلامية والقيم النبوية للعاملين والعاملات في خدمة قاصدات الحرمين الشريفين وإظهار الصورة المشرقة والأنموذج المشرف لتعامل المرأة المسلمة والمرأة السعودية.

وأشار الشيخ السديس إلى أهمية دور المرأة في خدمة دينها ووطنها والمساهمة في تطوره وازدهاره, حاثاً على الارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتقديم النصح والتوعية لزائرات مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

يذكر أن البرنامج يهدف إلى الارتقاء بأعمال المنظومة النسائية بالمسجد النبوي والتسهيل في خدمة القاصدات والزائرات, والمساهمة في رفع مستوى الخدمات مواكبةً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
قراءة 315 مرات آخر تعديل في الخميس, 08 حزيران/يونيو 2023 13:06