الأحد, 11 حزيران/يونيو 2023 13:17

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تهدي مجموعة قيمة من الكتيبات الثقافية والمعرفية لمدرسة الأمير ماجد الثانوية

قيم الموضوع
(1 تصويت)

قامت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية ممثلة بمكتبة الحرم المكي الشريف والإدارة العامة للبرامج والفعاليات، وبالتنسيق مع مدرسة الأمير عبد المجيد الثانوية بمكة، بالزيارة والإهداء من خلال مجموعة من الكتب والتوزيعات التي تفيد القارئ والطالب على وجه بالخصوص.

حيث إن الزيارة انطلقت من الدور البالغ والهام للمكتبات في توفير ونشر المعلومات للمجتمع وأفراده وتعزيز الدور في أهمية القراءة والاطلاع والثقافة وزيادة الحصيلة المعرفية وتمكينها لدى الطلبة.

وتنوعت التوزيعات ما بين التثقيف العام والمعرفي والعلمي بشكل يتوافق مع التطور الذي تشهده المملكة لا سيما في هذه الجوانب الهامة، وكذلك في المناهج الدراسية بواقع 1296 كتاب تم توزيعه وبلغ عدد المستفيدين أكثر من 800 مستفيد.

وجاءت هذه الزيارة بدعم ومتابعة من فضيلة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله - في تعزيز الثقافة والمعرفة وتمكين الجميع من الحصول عليها وفق أرقى السبل والإمكانات.

قام بالزيارة من الإدارة العامة للبرامج والفعاليات سعادة مدير إدارة التواصل المدرسي الأستاذ لؤي خوج, ومن الإدارة العامة لمكتبة الحرم المكي الشريف سعادة مدير إدارة الإهداء والمكتبات الخاصة الأستاذ محمد أزهر, ووكيل إدارة الإهداء والمكتبات الخاصة الأستاذ عبدالرحمن الصاعدي, وسعادة الأستاذ مشهور البجالي.
قراءة 416 مرات آخر تعديل في الأحد, 11 حزيران/يونيو 2023 14:50