الإثنين, 12 حزيران/يونيو 2023 11:56

مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية يناقش الخطط التشغيلية للإدارات الخدمية ويؤكد على جودة خدمات حجاج بيت الله الحرام

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أكد مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية سعادة الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، على أهمية تنفيذ الخطط التشغيلية للخدمات الميدانية بالمسجد الحرام، وتسخير دورها في إنجاح معايير الجودة التي تسعى الإدارات الخدمية إلى تحقيقها خلال موسم حج عام ١٤٤٤ هـ.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالمسؤولين عن مخرجات خدمات الإدارات الخدمية لمناقشة مستجدات الخطط التنظيمية للخدمات الميدانية بالمسجد الحرام.

وأشار الجابري خلال الاجتماع إلى ضرورة مضاعفة الجهود و تسخير الوسائل التقنية الحديثة في مختلف خدمات قاصدي المسجد الحرام، وسبل الاستفادة المثلى منها في مواصلة البرامج التطويرية للمنظومة الخدمية وفق معايير تراعي أحدث المستجدات العالمية، مؤكداً أهمية موائمة الأهداف الاستراتيجية التي تسعى الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى تحقيقها في منظومة خدمات قاصدي الحرمين الشريفين.

وناقش مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية مع الوكلاء المرتبطين به و القيادات الميدانية العديد من البرامج التنفيذية المعدة لموسم الحج ودورها في إثراء تجربة الحاج والزائر وتلبية مختلف رغباتهم، والعديد من الخطط الميدانية للإدارات الخدمية ومدى جاهزيتها للتكامل والتعاون المشترك مع مختلف الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

ونوه "الجابري" إلى متابعة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لكافة مخرجات الخدمات الميدانية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وحرصه على الجودة والإتقان وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- نحو الرقي الشامل بمنظومة خدمات قاصدي الحرمين الشريفين.

IMG 5197IMG 5196IMG 5199IMG 5198
قراءة 464 مرات