الثلاثاء, 13 حزيران/يونيو 2023 14:59

الرئيس العام يرعى حفل تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في برنامج (حفظ المتون العلمية)؛ ويؤكد على تسخير كافة القدرات والإمكانات في خدمة طلاب العلم

قيم الموضوع
(2 أصوات)


رعى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، حفل تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين في برنامج (حفظ المتون العلمية) الذي يقيمه معهد الحرم المكي الشريف.

وأشاد معاليه بالدعم الدائم من القيادة الرشيدة، وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – وما تحظى به الرئاسة ومعهد الحرم المكي الشريف من فائق الرعاية والعناية.

وأكد الشيخ السديس خلال اللقاء حرص واهتمام الرئاسة في تسخير كافة خدماتها وقدراتها العلمية في خدمة طلاب العلم، مشيداً ببرنامج حفظ المتون العلمية وما يقوم به معهد الحرم المكي الشريف من تقديم للبرامج التربوية والعلمية التي تسهم في رفع الوعي، وتزيد من الرصيد العلمي والمعرفي للطلاب.

وحث الرئيس العام أبناءه الطلاب على الاهتمام بالتحصيل العلمي، والاستفادة من هذا الصرح العلمي الرائد، في رفع التحصيل العلمي وبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة دينهم ووطنهم، والمساهمة في تنمية بلادنا المباركة، وتأكيد دورها العلمي والحضاري.
قراءة 498 مرات