الجمعة, 16 حزيران/يونيو 2023 20:41

وكالة الدراسات و البحث العلمي و المطبوعات و النشر تناقش المبادرات والبرامج

قيم الموضوع
(2 أصوات)

عقدت وكالة الدراسات و البحث العلمي و المطبوعات و النشر حلقة نقاش برئاسة فضيلة وكيل الرئيس العام للدراسات و البحث العلمي و المطبوعات و النشر الدكتور عبدالله بن ناصر العسيري ، بحضور سعادة الوكلاء المساعدين ومديري العموم وعدد من الباحثين ؛ لمناقشة آخر المستجدات لموسم حج هذا العام ١٤٤٤هـ .

كما ناقش المجلس العديد من الموضوعات والمبادرات والبرامج النوعية من أبرزها: مشاركة الوكالة في مبادرة (حفاوة) التي أطلقتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي هذا العام ، وهي مبادرة تحتفي بالحاج وتسعى لخدمته وإكرامه ومن ذلك : إتحاف الحاج والمعتمر والزائر بالبحوث و الدراسات و الأدلة التي تعدها أو تصدرها الوكالة في البحوث و الدراسات و نشر المطبوعات .

وأكد العسيري خلال الحلقة على توخي الإتقان والجودة في تنفيذ البرامج والمبادرات التي أطلقتها الرئاسة لموسم حج هذا العام ، والتأكيد على ضرورة رفع التقارير الدورية لمتابعة مؤشرات الأداء التي وضعتها وكالة القياس والأداء.

كما دعا المجلس إلى ضرورة تفعيل المبادرات التطوعية في الوكالة ، ومشاركة بعض المتخصصين في بعض الإدارت في إنهاء الأعمال والمشاريع الموسوعية.

وفي ختام الجلسة قدم العسيري شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على دعمه المتواصل للوكالة والإدارات العامة التابعة لها.
قراءة 541 مرات