الجمعة, 16 حزيران/يونيو 2023 20:43

برعاية الرئيس العام: معالي الشيخ عبدالله المنيع يشارك في حملة الرئاسة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا "من الوصول إلى الحصول"

قيم الموضوع
(4 أصوات)

شارك معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء، في توزيع الهدايا على ضيوف بيت الله الحرام؛ ضمن حملة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، لموسم حج هذا العام خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا في عامها الحادي عشر تحت شعار "من الوصول إلى الحصول" والتي دشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خلال إعلان الخطة التشغيلية لموسم حج ١٤٤٤هـ .

وأشاد معالي الشيخ بالخدمات المقدمة التي تعكس الصورة المشرِّفة والحضارية لهذه البلاد المباركة، وتشرفها بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن، وتوفير أسباب أداء نسكهم بطمأنينة ويسر.

وأضاف أن خدمة ضيوف الرحمن وتقديم كافة الاحتياجات الإنسانية لشرف عظيم تفخر به هذه البلاد المباركة قيادةً وشعباً، انطلاقاً من قوله تعالى: "وطهر بيتيَ للطائفين والقائمين والركع السجود..." الآية.

واختتم معاليه بقوله: على من شرفهم الله بخدمة هذا البيت العتيق وخدمة ضيوف الرحمن أن يتحلوا بالصبر واحتساب الأجر، ومساعدة الحجاج على أداء فريضتهم بأكمل وجه، وأن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم وأن يجزل الله لهم الأجر والمثوبة.

msg5347534764 1865msg5347534764 1866
قراءة 679 مرات