السبت, 17 حزيران/يونيو 2023 16:17

مشيداً بأمر خادم الحرمين الشريفين باستضافة ١٣٠٠حاج من أكثر من ٩٠دولة؛ الرئيس العام: أمر كريم يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بضيوف الرحمن وتسهيل أدائهم للمناسك

قيم الموضوع
(2 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باستضافه ١٣٠٠حاج من أكثر من ٩٠دولة.

وأكد معاليه بأن الأمر الكريم يجسد اهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله- بالمسلمين بشكل عام وبضيوف الرحمن بشكل خاص، وحرصهم -حفظهم الله- على تمكينهم من أداء المناسك بيسر وسهولة.

وأكد معاليه أن هذه الاستضافة تنبع من اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين بالإسلام والمسلمين، وهو أمر غير مستغرب على قيادتنا الحكيمة -أيدها الله- فقد سخرت كافة الخدمات والتسهيلات لضيوف الرحمن لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

وفي الختام دعا معاليه بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله- وأن يطيل في عمريهما وأن يلبسهما ثوب الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.
قراءة 462 مرات