الأحد, 18 حزيران/يونيو 2023 13:56

ضمن مبادرة (حفاوة).. توفير خدمة إيصال الأشخاص ذوي الإعاقة من الساحات المحيطة بالمسجد الحرام إلى المصليات المخصصة لهم

قيم الموضوع
(0 أصوات)



وفرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في إطار مبادرتها (حفاوة) خدمة إيصال الأشخاص ذوي الإعاقة من الساحات المحيطة بالمسجد الحرام إلى الأماكن المخصصة لهم.

وأشار سعادة الوكيل المساعد للشؤون الاجتماعية والإنسانية الأستاذ عمر بن سليمان المحمادي، أن المبادرة تهدف إلى تقديم كافة التسهيلات والاهتمام بالضيوف الكرام حجاج بيت الله الحرام، وتوفير كافة سبل الراحة للزوار والقاصدين، وتوفير عربات القولف لنقلهم من الساحات المحيطة بالمسجد الحرام إلى الأبواب المخصصة، وتوفير أفضل الخدمات الإنسانية التي تسهم في جعل زيارتهم للحرمين الشريفين تجربة متكاملة ومميزة وتجهيز المواقع.

وأضاف المحمادي أن هذه المبادرة تندرج ضمن حملة الرئاسة التي أطلقها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا " في عامها الحادي عشر، لتوفير كافة سبل الراحة وتقديم الخدمات الإنسانية.

يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبإشراف سعادة مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، وبمتابعة سعادة وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية الأستاذ خالد بن فهد الشلوي.

IMG 5291IMG 5294IMG 5295IMG 5296IMG 5297
قراءة 537 مرات آخر تعديل في الأحد, 18 حزيران/يونيو 2023 17:00